40. انتظر ، ما يسمى؟

إن النظرية التي تفسر سبب رغبة المرأة في الحصول على شريك جذاب تكمن جذورها في الاعتقاد بأن الزوجة الجذابة ستنجح وابن جاذب يمكنهما بعد ذلك العثور على رفيقة أفضل لتمرير جينات الأم إلى أولاده. هذه النظرية تسمى نظرية الابن مثير. أجل، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. (15)

39. Oedipus Syndrome

تشير الدراسات إلى أن الناس أكثر عرضة للانجذاب إلى أشخاص يشبهون والديهم ، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالعمر. كلما كبر والديهم في وقت ولادتهم ، كلما وجدوا وجوهًا أكثر جاذبية. (15)

38. ألقى نظرة ، وليس غير مرئي

الحلقات الليمالية ، أو الخطوط العريضة الداكنة حول قزحية شخص ما ، هي سمة غالباً ما تكون غير ملحوظة ولكن ينظر إليها بشكل لا شعوري على أنها جذابة. تختفي الحلقات الليمفاوية مع التقدم في العمر ، لذلك كلما كانت الحلقات أكثر قتامة كلما كان الشخص أكثر شبابا. بما أن الشباب مرتبط بالصحة والحيوية ، فإن الحلقات اللفظية هي علامة على أن الشخص هو أفضل شريك. (15)

الإعلانات

37. محفوفة بالمخاطر

كلما وجد الشخص الأكثر جاذبية شريكًا جنسيًا ، زادت احتمالية أن يكون مقبولًا في منع الحمل أو اتخاذ خطوات احترازية من أجل ممارسة الجنس الآمن. ييكيس! (4)

36. الهرمونات

تؤثر هرموناتنا تأثيرا كبيرا على من ينجذب إلينا ومن ثم أي شيء يغير هرمونات الجسم ، يمكن أن يغير جاذبية شخص ما. منذ حبوب منع الحمل والحقن يغير حرفيا هرمونات المرأة ، يمكن أن يغير أيضا من تجد المرأة أنها جذابة. (10)

35. ربما كان AX على شيء ...

تذكر مرة أخرى في المدرسة المتوسطة عندما ادعى رذاذ الجسم AX أنه يحتوي على الفيرومونات التي من شأنها أن تجعل المرأة تنجذب إليك؟ حسنا ، كما تبين ، يحتوي عرق الذكور الطازج على مادة كيميائية تدعى Androstenol ، وهو نوع من الفيرومونات التي تجذب النساء فعلاً إلى الرجال. فقط في حالة كنت تتساءل ، الفيرومونات هي المواد الكيميائية التي ينبعثها الشخص دون وعي يمكن أن تسبب تغييرا في السلوك في الأشخاص الآخرين من حولهم. تبين أن رذاذ الجسم AX يحتوي فعليًا على pheromones. جيد ان تعلم! (10)

34. مزاج القاتل

تشير الدراسات إلى أن رائحة الدموع يمكن أن تسبب انخفاض في الإثارة الجنسية لدى الرجال. (10)

33. يذهب اللون الأكثر جاذبية إلى ...

وقد أظهرت الدراسات أن اللون الأحمر هو اللون الأكثر جاذبية لكل من الرجال والنساء. وغالبا ما يرتبط اللون الأحمر في حالة أعلى بشكل غير واعي. بما أن الناس غالباً ما يرغبون في اختيار رفيقة رفيعة المستوى ، فإن الشخص الذي يرتدي اللون الأحمر يمكن أن يعطي بشكل مصطنع انطباعاً عن وضع متفوق ، وبالتالي يبدو أكثر جاذبية للأصحاب المحتملين. (16)

32. صورة طبق الأصل؟

تشير الأبحاث إلى أن الناس غالباً ما ينجذبون إلى أشخاص آخرين يشبهون أنفسهم ، سواء كانت ملامح وجه مشابهة ، أو لون الشعر ، أو نمط الموضة وما إلى ذلك. وهذا يرجع إلى الاعتقاد اللاواعي بأنه كلما كان الشخص الآخر مشابهاً لذاتنا ، كلما وجدنا أكثر جدارة بالثقة شخص. ماذا عن التوأم الشرير رغم ذلك؟ (17)

الإعلانات

31. ابتسم أم لا أن تبتسم ، هذا هو السؤال!

أظهرت الدراسات أن الرجال ينظرون إلى النساء ليكونوا أكثر جاذبية عندما يبتسمون. وعلى العكس من ذلك ، فإن الرجال الذين يبتسمون في كثير من الأحيان ينظرون إلى النساء على أنهن أكثر جاذبية من الرجال الذين يبتسمون أكثر. (10)

30. ميني ماوس!

غالباً ما تتحدث النساء بنغمات عالية عند التحدث مع شخص يجدنه جذاباً. (14)

29. على يسارك!

وفقا لدراسة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، الكلمات والعبارات العاطفية مثل "أنا أحبك" ، لديها استجابة أقوى بكثير عندما يهمس في الأذن اليسرى بدلا من اليمين. (13)

28. سطحية

وقد أظهرت استطلاعات الرأي على الإنترنت أنه عند البحث عن تواريخ محتملة ، غالباً ما يكون الرجال أكثر قلقاً بشأن وزن المرأة بينما تشعر النساء بالقلق أكثر من ارتفاع الرجل. وكشف الاستطلاع أن النساء 20 رطل. زيادة الوزن والرجال الذين كانوا أكثر من بوصة في المتوسط ​​، واجهوا صعوبة في العثور على التواريخ. (1)

27. أنواع الجسم المثالي

وقد أظهرت الدراسات أن كلا الجنسين من الرجال والنساء المغايرة تفضل أنواع معينة من الجسم من الجنس الآخر. كثيرا ما تفضل النساء الرجال مع اللياقة البدنية للصياد. أكتاف عريضة ، صدر واسع وخصر ضيق. في حين أن الرجال يفضلون في كثير من الأحيان النساء مع شخصية الساعة الرملية. الثديان الكبيران ، الخصر الضيق ، الوركين العريضتين والقاع الكبير اللذان يدركهما اللاوعي لربط قدرته الإنجابية المتزايدة. (1)

26. الثدي

البشر هم الثدييات الوحيدة التي تنتفخ الثدي بشكل دائم خارج الرضاعة. لماذا تسأل؟ أحد الأسباب هو أن الثديين جذابين جنسياً ، بالطبع ، لكن السبب الذي يجعلهما جذابين غير واضحين. يشير تورم الثدي بشكل لا شعوري إلى الذكور قدرة الإناث على إنتاج إمدادات الحليب وافرة للنسل المحتملة. وفي حالة الرغبة في الحصول على أفضل تغذية لأطفالهم في نهاية المطاف ، فإن الذكور غالباً ما ينجذبون أكثر للإناث ذات الثدي الأكبر. ومع ذلك ، لم تظهر الدراسات أي ارتباط بين أحجام الثدي وكمية أو نوعية الحليب الذي قد ينتجونه. خلص العلماء إلى أن الغرض من تورم الثدي بشكل دائم لدى الإناث هو الانجذاب الجنسي. (12)

الإعلانات

25. كونها متوسط ​​هو في الواقع ميزة!

وفقا لعلم الأحياء التطوري ، قد يكون الشخص متوسط ​​المظهر مفيدًا في الواقع. والسبب في ذلك هو أن الأشخاص الذين يبحثون في المتوسط ​​غالباً ما يكون لديهم مجموعة أكثر تنوعاً من الجينات ، وبالتالي يتمتعون بصحة إنجابية أفضل. (1)

أعتقد أنه ليس متنوعًا جدًا

24. ضبط المزاج

تشير الدراسات إلى أن الموسيقى "المحرضة" يمكن أن تثير الشخص أكثر من لمسة شريكه. السبب في أن الموسيقى التي تسبب المستمع أن يكون لها قشعريرة ، وتطلق كميات صغيرة من الدوبامين ، وهو ناقل عصبي يتم إطلاقه في أوقات السعادة والوفاء (أي أثناء الأكل أو ممارسة الجنس). كمية الدوبامين التي تم إطلاقها أثناء الاستماع إلى " "تم قياس الموسيقى في تركيزات أعلى من عند لمسها من قبل الشريك. (10)

23. اللحى هي مثير!

وقد أظهرت الدراسات أن النساء ينظرن إلى الرجال الملتحين بأنهم أكثر جاذبية وأكثر مسؤولية وأولياء أفضل. الوقت لرمي تلك الحلاقة! (11)

22. يا له من عالم جميل!

تشير الأبحاث إلى أن معايير الجمال والصفات الجذابة غالباً ما تكون إقليمية وتعتمد على المعايير الثقافية. ومع ذلك ، فإن بعض معايير الجمال عبر الثقافية والدولية. عمومًا ، تتغير معايير الجمال بمرور الوقت وتتغير مع اختلاط الثقافات عبر الحدود الجغرافية. وتتراوح معايير الجمال من كل لون البشرة ، لون العين ، لون الشعر ، حجم الجسم ، وميزات الوجه. الاحتمالات أنت واحد من أكثر الناس جاذبية في العالم لشخص ما! (3)

21. الجمال يتلاشى مع مرور الوقت

تتغير وجوهنا مع تقدمنا ​​في السن. هذا واضح. ومع ذلك ، فهذا يعني أيضًا أن جاذبية الشخص تتغير أيضًا بمرور الوقت. ويرجع ذلك إلى شيخوخة الجلد والتجاعيد ، والنمو المستمر لأنوفنا وآذاننا ، وفقدان كثافة العظام في جماجمنا مع تقدمنا ​​في العمر. وهذا يؤدي إلى تغيرات مستمرة في المظهر يمكن أن تؤثر بشكل كبير على جاذبية الشخص للآخرين ، أحيانًا للأفضل وفي بعض الأحيان إلى الأسوأ. (9)

ثلاثة أجيال من النساء

20. العمر ليس سوى رقم. أو هو؟

في الأزواج من جنسين مختلفين ، أظهرت الدراسات أن الرجال غالبا ما يفضلون النساء الأصغر سنا ، في حين أن النساء غالبا ما يفضلن الرجال الأكبر سنا. يقترح عالم أن السبب الذي يجعل الرجال ينظرون إلى النساء الأصغر سنا أكثر خصوبة ، في حين أن النساء ينظرن إلى الرجال الأكبر سنا على أنهم أكثر مسؤولية وأكثر قدرة على توفير الرعاية لهم ونسلهم المحتمل. (1)

19. الأولويات المختلطة

كل عام ، ينفق الأمريكيون أكثر على منتجات العناية بالجمال أكثر من إنفاقهم على التعليم. (8)

18. المنافسة

غالبًا ما يدرك الناس أن الآخرين أكثر جاذبية عندما يرون أشخاصًا آخرين ينظرون أو يبتسمون عليهم. (1)

17. غير عادل

وقد أظهرت الأبحاث أن الأمهات يميلن إلى تكريس المزيد من الاهتمام وإعطاء المودة غير المتناسبة لطفلهم الأكثر جاذبية. (1)

16. يا حبيبتي!

تظهر الدراسات أن الممرضات يميلون إلى قضاء المزيد من الوقت مع الأطفال الأصحاء والجذابين أكثر مما يقضونه مع الأطفال غير الجريئين أو المرضى. (4)

15. الحقيقة القبيحة

وقد أظهرت الأبحاث أنه بينما في المحكمة ، تم العثور على المتهمين الجذابين أبرياء في كثير من الأحيان أكثر من المتهمين غير جذابة. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم إدانة الأشخاص الجاذبين بارتكاب جرائم ، فإنهم غالباً ما يتلقون عقوبة أقل قسوة من العقاب غير الجسدي. (4)

14. وعاء البطن ، أشبه لا البطن!

وقد أظهرت الدراسات أن النساء من جنسين مختلفين عموما أقل جذب الرجال الذين يعانون من بطن كبير. تشير الأبحاث إلى أن الرجال الذين يعانون من دهن البطن الكثيف عادة ما يخفضون مستويات هرمون التستوستيرون ، مما يشير إلى انخفاض الدافع الجنسي وانخفاض الخصوبة. (4)

13. من كان يظن!

وجدت الدراسات أن الرجال المغايرين جنسياً يجدون خليط الخزامى واليقطين كعطر جذاب على الإناث. في حين تجد النساء من جنسين مختلفين مزيجا من الخيار وعرق السوس لتكون رائحة جذابة على الذكور. (7)

12. سلوك الانعكاس

وجدت الدراسات أنه عندما ينجذب الناس إلى بعضهم البعض ، فإنهم غالبا ما يعكسون حركات بعضهم البعض ووضع الجسم عند التحدث أو قربهم من بعضهم البعض. (2)

11. عدم المساواة في التعليم

وقد تبين أن المعلمين يفضلون الطلاب الأكثر جاذبية على تلاميذهم الأقل جاذبية ، وغالباً ما يمنحونهم معاملة تفضيلية ، مما يسمح لهم بدورهم بتحسين أدائهم في المدرسة. (1)

10. ماكياج

لماذا يرتدي الناس ماكياج؟ حسنا ، من الواضح أنها تجعلها تبدو أفضل وتظهر أكثر جاذبية. ومع ذلك ، هناك أسباب كامنة ليست واضحة. يحاكي العديد من أنماط الماكياج الكلاسيكية أكثر من غيرها من المؤشرات الطبيعية للصحة والاستثارة. على سبيل المثال ، أحمر الشفاه يحاكي اللون الأحمر ويحسن لون أحمر الشفاه الطبيعي للشخص. يشير أحمر الخدود إلى الشباب ويحاكي الإحمرار الطبيعي الذي يحدث أثناء الإثارة. مؤسسة تغطي أي النقص مثل الشوائب ، أكياس العين السوداء وندبات حب الشباب التي قد تشير إلى صحة سيئة. وأخيرًا ، يُحسِّن كحل العين والمسكرة بياض العين ليجعلها تبدو أكثر صحة وشبابًا. (6)

9. المال وإعادة

تشير الدراسات إلى أن النساء غالباً ما يجدن ثروة الشخص أكثر أهمية من مظهرهن البدني ، في حين أن الرجال يهتمون بشكل عام أكثر بمظهر شريكهم أكثر من دخلهم. المنطق البيولوجي في الأساس. وعادة ما ينجذب الرجال إلى مزيد من النساء الشابات بالنظر إلى أنه يشير إلى الصحة والخصوبة ، وهذا يعني المزيد من الذرية المحتملة. في حين أن النساء غالبا ما ينجذبن إلى شخص يمكن أن يوفر لهن ولذريتهن. منذ الثروة هو مؤشر على القدرة على الحصول على rewomen كثيرا ما يفضلون شريك أكثر ثراء من واحد جذاب. ذكرت 65٪ من النساء أنهن لن يتزوجن رجلًا عاطلاً عن العمل (5).

8. عملية تجميل الأشفار

في الآونة الأخيرة ، اختارت العديد من النساء الذهاب تحت السكين لتعزيز مظهر مهبلهن من خلال تغيير شكل شفاههن بشكل تجميلي (الطبقة الخارجية السليمة التي تغطي الفتحة المهبلية). يشعر الكثيرون أن الجراحة الاختيارية تحسّن الجاذبية الكلية لأعضائهم التناسلية. (1)

أو أي نوع من الجراحة التجميلية

7. النظرات يمكن أن تكون خادعة

تشير الدراسات إلى أن النساء الجذابات غالباً ما يواجهن صعوبة في الحصول على وظائف مرتبطة بالصفات الذكورية ، مثل العمل الشاق. تشير الأبحاث إلى أن النساء الأقل جاذبية ، والنساء ذوات الملامح الذكورية ، يفضلن لهذه المواقف بدلاً من ذلك. (1)

6. قم بإجراء الخطوة الأولى.

الأشخاص الذين يتخذون الخطوة الأولى غالباً ما يظهرون أكثر جاذبية لشريك محتمل وغالباً ما يشعرون بأنهم أكثر جذبًا لشريكهم المحتمل. (1)

5. الأدرينالين!

تظهر الأبحاث أن الناس غالبا ما يجدون الآخرين أكثر جاذبية عند مواجهة الاندفاع الأدرينالين. تخمين أنا من ستة أعلام! (1)

4. نظارات البيرة

غالباً ما يجد الناس تحت تأثير الكحول أكثر جاذبية ، حيث لا يلاحظ الناس في حالة سكر كثيرًا من التفاصيل الصغيرة عن الأشخاص الذين قد يجدونها عادة غير جذابة. (1)

3. قطعة كبيرة أو شخص لطيف؟

تشير الدراسات إلى أن النساء غالباً ما ينجذبن إلى رجال أكثر ذكورية أثناء الإباضة. ومع ذلك ، في أوقات أخرى من الشهر ، قد يجد الرجال أقل رجولية ليكون أكثر جاذبية. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى ارتباط اللاوعي مع الرجال الذكورية ذات مستويات أعلى من هرمون التستوستيرون ، وبالتالي تكون أكثر خصوبة. (1)

2. غامضة جدا ...

ثبت علميا أن المرأة سوف تجد رجل أكثر جنسية إذا كان يرتدي نظارة شمسية. هذا لأن النظارات الشمسية تجعل وجهك يبدو أكثر تناظرًا وقد يجعلك تبدو غامضًا. كلاهما يمكن أن يزيد من جاذبية متصورة. (10)

1. الأوهام المشتركة.

إن الخيال الجنسي الأكثر شيوعًا ، والذي يشترك فيه الرجال والنساء على حد سواء ، هو ممارسة الجنس في مكان رومانسي. تتخيل 84.9٪ من النساء هذا الأمر ، و 78.4٪ من الرجال يفعلون ذلك أيضًا ، مما يجعله أكثر الخيال الجنسي شيوعًا عند النظر إلى كلا الجنسين معًا.

شكر خاص إلى استبيان الخيال الجنسي في ويلسون لتقديم هذه البيانات.

ومع ذلك ، في حين أن هذا هو الخيال الأكثر شيوعا بالنسبة للنساء والخيال الأكثر شيوعا بشكل عام (إضافة إجابات الذكور والإناث معا) ، فإنه ليس خيال الذكور الأكثر شيوعا. أكثر خيالات الذكور شيوعاً تتضمن "المشاركة في الجنس الفموي" ، حيث قال 87.6٪ من الرجال الذين شملهم الاستطلاع إن هذا الأمر هو ما دفع بأزرارهم.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17

"/>

47 حقائق حسية عن علم كونها مثيرة

47 حقائق حسية عن علم كونها مثيرة

كما يقول المثل القديم ، مثير في عين الناظر. انتظر ، هذا ليس صحيحا تماما ... على أي حال ...

يتأثر الجذب البشري من الرغبة البيولوجية اللاوعي في التكاثر. وبما أن التكاثر عملية صعبة وطويلة ، فإننا غالباً ما نبحث عن رفيق أعلى جودة. تقريبا كل ميزة نجدها جذابة هي مؤشر خفي على نوعية رفيقة محتملة ، وخاصة صحتهم وخصوبتهم. أدناه 47 الحقائق الحسية حول علم كونك مثير.


47. التماثل

أظهرت الدراسات العلمية أن أحد أكثر الخصائص جاذبية للإنسان هو التماثل ، خاصة في ملامح الوجه. معظم المشاهير الذين يعتبرون جاذبين للغاية على نطاق واسع لديهم وجوه متماثلة تمامًا. (1)

46. ​​الأوكسيتوسين

خلال الأوقات الحميمة مثل التقبيل أو صنع الحب ، يقوم الجسم بإطلاق مادة كيميائية تسمى الأوكسيتوسين ، والتي تعرف أيضًا باسم عقار الحب. تساعد المادة الكيميائية الناس على الشعور بالتقارب فيما بينهم وتساعد في الترابط. (4)

45. داروين جميل جداً الآن!

صرح تشارلز داروين أن هناك حملة عالمية لتصبح جميلة وجذابة قدر الإمكان. وقال إن الحيوانات سوف تسعى جاهدة حتى عندما تعاني "معاناة رائعة رائعة". (4)

44. تحيز الجمال

تشير الدراسات إلى أن العديد من المناصب الرفيعة المستوى والعليا يحتفظ بها أشخاص جذابون. غالباً ما يفضل مديرو التوظيف الموظف الأكثر جاذبية عند تقديم الترقيات لموظفيهم. (4)

الحار.

الإعلانات

43. لكن السياسة قبيحة جدا رغم ذلك!

تشير الأبحاث إلى أن السياسي الأكثر جاذبية يحصل في كثير من الأحيان على قدر أكبر من التغطية الإعلامية أكثر من نظيره الأقل جاذبية. (1)

انريكي بينيا نييتو (المكسيك)

42. وسائل الإعلام واحترام الذات

تظهر الأبحاث أن وسائل الإعلام تؤثر بشكل كبير على تقدير الشخص لنفسه عندما يتعلق الأمر بأجسامها وظهورها. عندما يظهر للأشخاص الذين يعانون من أنواع الجسم المثالية من النوع نفسه ، كثيرًا ما يبلغ الناس عن رضاهم عن صورتهم الذاتية. (1)

41. جينات لطيفة ، من أين حصلت عليها؟

يرتبط الجذب الجسدي بجينات جيدة. كلما كان الشخص أكثر جاذبية ، كان من الأفضل إدراك جيناته. المنطق متجذر بعمق في بيولوجيتنا. غالبًا ما يفضل الذكور الإناث الأكثر جاذبية لأنها تشير إلى الصحة الجيدة والخصوبة. ومع ذلك ، بما أن مهمة الاستنساخ تقع بالكامل تقريبا على الإناث ، فإن النساء عادة ما يكونن أكثر استقطابا عندما يتعلق الأمر باختيار رفيقة. وغالبا ما تفضل الإناث الشريك الذي يتمتع بميزات أكثر جاذبية لأنه يشير إلى أنه سيوفر أفضل الجينات لنسلها. ومن المثير للاهتمام ، لم يجد العلماء علاقة مباشرة بين الجاذبية البدنية ونوعية الجينات. (18)

40. انتظر ، ما يسمى؟

إن النظرية التي تفسر سبب رغبة المرأة في الحصول على شريك جذاب تكمن جذورها في الاعتقاد بأن الزوجة الجذابة ستنجح وابن جاذب يمكنهما بعد ذلك العثور على رفيقة أفضل لتمرير جينات الأم إلى أولاده. هذه النظرية تسمى نظرية الابن مثير. أجل، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. (15)

39. Oedipus Syndrome

تشير الدراسات إلى أن الناس أكثر عرضة للانجذاب إلى أشخاص يشبهون والديهم ، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالعمر. كلما كبر والديهم في وقت ولادتهم ، كلما وجدوا وجوهًا أكثر جاذبية. (15)

38. ألقى نظرة ، وليس غير مرئي

الحلقات الليمالية ، أو الخطوط العريضة الداكنة حول قزحية شخص ما ، هي سمة غالباً ما تكون غير ملحوظة ولكن ينظر إليها بشكل لا شعوري على أنها جذابة. تختفي الحلقات الليمفاوية مع التقدم في العمر ، لذلك كلما كانت الحلقات أكثر قتامة كلما كان الشخص أكثر شبابا. بما أن الشباب مرتبط بالصحة والحيوية ، فإن الحلقات اللفظية هي علامة على أن الشخص هو أفضل شريك. (15)

الإعلانات

37. محفوفة بالمخاطر

كلما وجد الشخص الأكثر جاذبية شريكًا جنسيًا ، زادت احتمالية أن يكون مقبولًا في منع الحمل أو اتخاذ خطوات احترازية من أجل ممارسة الجنس الآمن. ييكيس! (4)

36. الهرمونات

تؤثر هرموناتنا تأثيرا كبيرا على من ينجذب إلينا ومن ثم أي شيء يغير هرمونات الجسم ، يمكن أن يغير جاذبية شخص ما. منذ حبوب منع الحمل والحقن يغير حرفيا هرمونات المرأة ، يمكن أن يغير أيضا من تجد المرأة أنها جذابة. (10)

35. ربما كان AX على شيء ...

تذكر مرة أخرى في المدرسة المتوسطة عندما ادعى رذاذ الجسم AX أنه يحتوي على الفيرومونات التي من شأنها أن تجعل المرأة تنجذب إليك؟ حسنا ، كما تبين ، يحتوي عرق الذكور الطازج على مادة كيميائية تدعى Androstenol ، وهو نوع من الفيرومونات التي تجذب النساء فعلاً إلى الرجال. فقط في حالة كنت تتساءل ، الفيرومونات هي المواد الكيميائية التي ينبعثها الشخص دون وعي يمكن أن تسبب تغييرا في السلوك في الأشخاص الآخرين من حولهم. تبين أن رذاذ الجسم AX يحتوي فعليًا على pheromones. جيد ان تعلم! (10)

34. مزاج القاتل

تشير الدراسات إلى أن رائحة الدموع يمكن أن تسبب انخفاض في الإثارة الجنسية لدى الرجال. (10)

33. يذهب اللون الأكثر جاذبية إلى ...

وقد أظهرت الدراسات أن اللون الأحمر هو اللون الأكثر جاذبية لكل من الرجال والنساء. وغالبا ما يرتبط اللون الأحمر في حالة أعلى بشكل غير واعي. بما أن الناس غالباً ما يرغبون في اختيار رفيقة رفيعة المستوى ، فإن الشخص الذي يرتدي اللون الأحمر يمكن أن يعطي بشكل مصطنع انطباعاً عن وضع متفوق ، وبالتالي يبدو أكثر جاذبية للأصحاب المحتملين. (16)

32. صورة طبق الأصل؟

تشير الأبحاث إلى أن الناس غالباً ما ينجذبون إلى أشخاص آخرين يشبهون أنفسهم ، سواء كانت ملامح وجه مشابهة ، أو لون الشعر ، أو نمط الموضة وما إلى ذلك. وهذا يرجع إلى الاعتقاد اللاواعي بأنه كلما كان الشخص الآخر مشابهاً لذاتنا ، كلما وجدنا أكثر جدارة بالثقة شخص. ماذا عن التوأم الشرير رغم ذلك؟ (17)

الإعلانات

31. ابتسم أم لا أن تبتسم ، هذا هو السؤال!

أظهرت الدراسات أن الرجال ينظرون إلى النساء ليكونوا أكثر جاذبية عندما يبتسمون. وعلى العكس من ذلك ، فإن الرجال الذين يبتسمون في كثير من الأحيان ينظرون إلى النساء على أنهن أكثر جاذبية من الرجال الذين يبتسمون أكثر. (10)

30. ميني ماوس!

غالباً ما تتحدث النساء بنغمات عالية عند التحدث مع شخص يجدنه جذاباً. (14)

29. على يسارك!

وفقا لدراسة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، الكلمات والعبارات العاطفية مثل "أنا أحبك" ، لديها استجابة أقوى بكثير عندما يهمس في الأذن اليسرى بدلا من اليمين. (13)

28. سطحية

وقد أظهرت استطلاعات الرأي على الإنترنت أنه عند البحث عن تواريخ محتملة ، غالباً ما يكون الرجال أكثر قلقاً بشأن وزن المرأة بينما تشعر النساء بالقلق أكثر من ارتفاع الرجل. وكشف الاستطلاع أن النساء 20 رطل. زيادة الوزن والرجال الذين كانوا أكثر من بوصة في المتوسط ​​، واجهوا صعوبة في العثور على التواريخ. (1)

27. أنواع الجسم المثالي

وقد أظهرت الدراسات أن كلا الجنسين من الرجال والنساء المغايرة تفضل أنواع معينة من الجسم من الجنس الآخر. كثيرا ما تفضل النساء الرجال مع اللياقة البدنية للصياد. أكتاف عريضة ، صدر واسع وخصر ضيق. في حين أن الرجال يفضلون في كثير من الأحيان النساء مع شخصية الساعة الرملية. الثديان الكبيران ، الخصر الضيق ، الوركين العريضتين والقاع الكبير اللذان يدركهما اللاوعي لربط قدرته الإنجابية المتزايدة. (1)

26. الثدي

البشر هم الثدييات الوحيدة التي تنتفخ الثدي بشكل دائم خارج الرضاعة. لماذا تسأل؟ أحد الأسباب هو أن الثديين جذابين جنسياً ، بالطبع ، لكن السبب الذي يجعلهما جذابين غير واضحين. يشير تورم الثدي بشكل لا شعوري إلى الذكور قدرة الإناث على إنتاج إمدادات الحليب وافرة للنسل المحتملة. وفي حالة الرغبة في الحصول على أفضل تغذية لأطفالهم في نهاية المطاف ، فإن الذكور غالباً ما ينجذبون أكثر للإناث ذات الثدي الأكبر. ومع ذلك ، لم تظهر الدراسات أي ارتباط بين أحجام الثدي وكمية أو نوعية الحليب الذي قد ينتجونه. خلص العلماء إلى أن الغرض من تورم الثدي بشكل دائم لدى الإناث هو الانجذاب الجنسي. (12)

الإعلانات

25. كونها متوسط ​​هو في الواقع ميزة!

وفقا لعلم الأحياء التطوري ، قد يكون الشخص متوسط ​​المظهر مفيدًا في الواقع. والسبب في ذلك هو أن الأشخاص الذين يبحثون في المتوسط ​​غالباً ما يكون لديهم مجموعة أكثر تنوعاً من الجينات ، وبالتالي يتمتعون بصحة إنجابية أفضل. (1)

أعتقد أنه ليس متنوعًا جدًا

24. ضبط المزاج

تشير الدراسات إلى أن الموسيقى "المحرضة" يمكن أن تثير الشخص أكثر من لمسة شريكه. السبب في أن الموسيقى التي تسبب المستمع أن يكون لها قشعريرة ، وتطلق كميات صغيرة من الدوبامين ، وهو ناقل عصبي يتم إطلاقه في أوقات السعادة والوفاء (أي أثناء الأكل أو ممارسة الجنس). كمية الدوبامين التي تم إطلاقها أثناء الاستماع إلى " "تم قياس الموسيقى في تركيزات أعلى من عند لمسها من قبل الشريك. (10)

23. اللحى هي مثير!

وقد أظهرت الدراسات أن النساء ينظرن إلى الرجال الملتحين بأنهم أكثر جاذبية وأكثر مسؤولية وأولياء أفضل. الوقت لرمي تلك الحلاقة! (11)

22. يا له من عالم جميل!

تشير الأبحاث إلى أن معايير الجمال والصفات الجذابة غالباً ما تكون إقليمية وتعتمد على المعايير الثقافية. ومع ذلك ، فإن بعض معايير الجمال عبر الثقافية والدولية. عمومًا ، تتغير معايير الجمال بمرور الوقت وتتغير مع اختلاط الثقافات عبر الحدود الجغرافية. وتتراوح معايير الجمال من كل لون البشرة ، لون العين ، لون الشعر ، حجم الجسم ، وميزات الوجه. الاحتمالات أنت واحد من أكثر الناس جاذبية في العالم لشخص ما! (3)

21. الجمال يتلاشى مع مرور الوقت

تتغير وجوهنا مع تقدمنا ​​في السن. هذا واضح. ومع ذلك ، فهذا يعني أيضًا أن جاذبية الشخص تتغير أيضًا بمرور الوقت. ويرجع ذلك إلى شيخوخة الجلد والتجاعيد ، والنمو المستمر لأنوفنا وآذاننا ، وفقدان كثافة العظام في جماجمنا مع تقدمنا ​​في العمر. وهذا يؤدي إلى تغيرات مستمرة في المظهر يمكن أن تؤثر بشكل كبير على جاذبية الشخص للآخرين ، أحيانًا للأفضل وفي بعض الأحيان إلى الأسوأ. (9)

ثلاثة أجيال من النساء

20. العمر ليس سوى رقم. أو هو؟

في الأزواج من جنسين مختلفين ، أظهرت الدراسات أن الرجال غالبا ما يفضلون النساء الأصغر سنا ، في حين أن النساء غالبا ما يفضلن الرجال الأكبر سنا. يقترح عالم أن السبب الذي يجعل الرجال ينظرون إلى النساء الأصغر سنا أكثر خصوبة ، في حين أن النساء ينظرن إلى الرجال الأكبر سنا على أنهم أكثر مسؤولية وأكثر قدرة على توفير الرعاية لهم ونسلهم المحتمل. (1)

19. الأولويات المختلطة

كل عام ، ينفق الأمريكيون أكثر على منتجات العناية بالجمال أكثر من إنفاقهم على التعليم. (8)

18. المنافسة

غالبًا ما يدرك الناس أن الآخرين أكثر جاذبية عندما يرون أشخاصًا آخرين ينظرون أو يبتسمون عليهم. (1)

17. غير عادل

وقد أظهرت الأبحاث أن الأمهات يميلن إلى تكريس المزيد من الاهتمام وإعطاء المودة غير المتناسبة لطفلهم الأكثر جاذبية. (1)

16. يا حبيبتي!

تظهر الدراسات أن الممرضات يميلون إلى قضاء المزيد من الوقت مع الأطفال الأصحاء والجذابين أكثر مما يقضونه مع الأطفال غير الجريئين أو المرضى. (4)

15. الحقيقة القبيحة

وقد أظهرت الأبحاث أنه بينما في المحكمة ، تم العثور على المتهمين الجذابين أبرياء في كثير من الأحيان أكثر من المتهمين غير جذابة. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم إدانة الأشخاص الجاذبين بارتكاب جرائم ، فإنهم غالباً ما يتلقون عقوبة أقل قسوة من العقاب غير الجسدي. (4)

14. وعاء البطن ، أشبه لا البطن!

وقد أظهرت الدراسات أن النساء من جنسين مختلفين عموما أقل جذب الرجال الذين يعانون من بطن كبير. تشير الأبحاث إلى أن الرجال الذين يعانون من دهن البطن الكثيف عادة ما يخفضون مستويات هرمون التستوستيرون ، مما يشير إلى انخفاض الدافع الجنسي وانخفاض الخصوبة. (4)

13. من كان يظن!

وجدت الدراسات أن الرجال المغايرين جنسياً يجدون خليط الخزامى واليقطين كعطر جذاب على الإناث. في حين تجد النساء من جنسين مختلفين مزيجا من الخيار وعرق السوس لتكون رائحة جذابة على الذكور. (7)

12. سلوك الانعكاس

وجدت الدراسات أنه عندما ينجذب الناس إلى بعضهم البعض ، فإنهم غالبا ما يعكسون حركات بعضهم البعض ووضع الجسم عند التحدث أو قربهم من بعضهم البعض. (2)

11. عدم المساواة في التعليم

وقد تبين أن المعلمين يفضلون الطلاب الأكثر جاذبية على تلاميذهم الأقل جاذبية ، وغالباً ما يمنحونهم معاملة تفضيلية ، مما يسمح لهم بدورهم بتحسين أدائهم في المدرسة. (1)

10. ماكياج

لماذا يرتدي الناس ماكياج؟ حسنا ، من الواضح أنها تجعلها تبدو أفضل وتظهر أكثر جاذبية. ومع ذلك ، هناك أسباب كامنة ليست واضحة. يحاكي العديد من أنماط الماكياج الكلاسيكية أكثر من غيرها من المؤشرات الطبيعية للصحة والاستثارة. على سبيل المثال ، أحمر الشفاه يحاكي اللون الأحمر ويحسن لون أحمر الشفاه الطبيعي للشخص. يشير أحمر الخدود إلى الشباب ويحاكي الإحمرار الطبيعي الذي يحدث أثناء الإثارة. مؤسسة تغطي أي النقص مثل الشوائب ، أكياس العين السوداء وندبات حب الشباب التي قد تشير إلى صحة سيئة. وأخيرًا ، يُحسِّن كحل العين والمسكرة بياض العين ليجعلها تبدو أكثر صحة وشبابًا. (6)

9. المال وإعادة

تشير الدراسات إلى أن النساء غالباً ما يجدن ثروة الشخص أكثر أهمية من مظهرهن البدني ، في حين أن الرجال يهتمون بشكل عام أكثر بمظهر شريكهم أكثر من دخلهم. المنطق البيولوجي في الأساس. وعادة ما ينجذب الرجال إلى مزيد من النساء الشابات بالنظر إلى أنه يشير إلى الصحة والخصوبة ، وهذا يعني المزيد من الذرية المحتملة. في حين أن النساء غالبا ما ينجذبن إلى شخص يمكن أن يوفر لهن ولذريتهن. منذ الثروة هو مؤشر على القدرة على الحصول على rewomen كثيرا ما يفضلون شريك أكثر ثراء من واحد جذاب. ذكرت 65٪ من النساء أنهن لن يتزوجن رجلًا عاطلاً عن العمل (5).

8. عملية تجميل الأشفار

في الآونة الأخيرة ، اختارت العديد من النساء الذهاب تحت السكين لتعزيز مظهر مهبلهن من خلال تغيير شكل شفاههن بشكل تجميلي (الطبقة الخارجية السليمة التي تغطي الفتحة المهبلية). يشعر الكثيرون أن الجراحة الاختيارية تحسّن الجاذبية الكلية لأعضائهم التناسلية. (1)

أو أي نوع من الجراحة التجميلية

7. النظرات يمكن أن تكون خادعة

تشير الدراسات إلى أن النساء الجذابات غالباً ما يواجهن صعوبة في الحصول على وظائف مرتبطة بالصفات الذكورية ، مثل العمل الشاق. تشير الأبحاث إلى أن النساء الأقل جاذبية ، والنساء ذوات الملامح الذكورية ، يفضلن لهذه المواقف بدلاً من ذلك. (1)

6. قم بإجراء الخطوة الأولى.

الأشخاص الذين يتخذون الخطوة الأولى غالباً ما يظهرون أكثر جاذبية لشريك محتمل وغالباً ما يشعرون بأنهم أكثر جذبًا لشريكهم المحتمل. (1)

5. الأدرينالين!

تظهر الأبحاث أن الناس غالبا ما يجدون الآخرين أكثر جاذبية عند مواجهة الاندفاع الأدرينالين. تخمين أنا من ستة أعلام! (1)

4. نظارات البيرة

غالباً ما يجد الناس تحت تأثير الكحول أكثر جاذبية ، حيث لا يلاحظ الناس في حالة سكر كثيرًا من التفاصيل الصغيرة عن الأشخاص الذين قد يجدونها عادة غير جذابة. (1)

3. قطعة كبيرة أو شخص لطيف؟

تشير الدراسات إلى أن النساء غالباً ما ينجذبن إلى رجال أكثر ذكورية أثناء الإباضة. ومع ذلك ، في أوقات أخرى من الشهر ، قد يجد الرجال أقل رجولية ليكون أكثر جاذبية. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى ارتباط اللاوعي مع الرجال الذكورية ذات مستويات أعلى من هرمون التستوستيرون ، وبالتالي تكون أكثر خصوبة. (1)

2. غامضة جدا ...

ثبت علميا أن المرأة سوف تجد رجل أكثر جنسية إذا كان يرتدي نظارة شمسية. هذا لأن النظارات الشمسية تجعل وجهك يبدو أكثر تناظرًا وقد يجعلك تبدو غامضًا. كلاهما يمكن أن يزيد من جاذبية متصورة. (10)

1. الأوهام المشتركة.

إن الخيال الجنسي الأكثر شيوعًا ، والذي يشترك فيه الرجال والنساء على حد سواء ، هو ممارسة الجنس في مكان رومانسي. تتخيل 84.9٪ من النساء هذا الأمر ، و 78.4٪ من الرجال يفعلون ذلك أيضًا ، مما يجعله أكثر الخيال الجنسي شيوعًا عند النظر إلى كلا الجنسين معًا.

شكر خاص إلى استبيان الخيال الجنسي في ويلسون لتقديم هذه البيانات.

ومع ذلك ، في حين أن هذا هو الخيال الأكثر شيوعا بالنسبة للنساء والخيال الأكثر شيوعا بشكل عام (إضافة إجابات الذكور والإناث معا) ، فإنه ليس خيال الذكور الأكثر شيوعا. أكثر خيالات الذكور شيوعاً تتضمن "المشاركة في الجنس الفموي" ، حيث قال 87.6٪ من الرجال الذين شملهم الاستطلاع إن هذا الأمر هو ما دفع بأزرارهم.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17

مشاركة مع الأصدقاء

حقائق مذهلة

add